كل ماهو جديد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلام نهائي:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
teto
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 713
العمر : 33
السٌّمعَة : 1
نقاط : 73
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

خطأ
الرومانسى:

مُساهمةموضوع: كلام نهائي:   الجمعة أبريل 06, 2007 5:18 pm

كلام نهائي:
[color=maroon]الزمالك بدون 'مدرب' الموسم القادم!









[b]أيمن منصور
[color:7655=black:7655][b][b]علمت 'أخبار الرياضة' ان هنري ميشيل المدير الفني يرفض وجود مدرب عام في الجهاز الفني المعاون له.. وانه اتفق في ذلك مع ممدوح عباس وما تردد بوجود خلاف بين هنري وأيمن منصور ليس له أي أساس من الصحة حيث أن أيمن يقول بلا احراج في كل مكان أن هنري رجل جميل وشيك وصاحب القرار الاول.. ولن تحدث بيننا أي مشاكل!!
ووجهة نظر هنري انه يعمل كل شيء بنفسه أثناء المران.. وهذا ليس بجديد وكان يحدث أيام محمود سعد المدرب السابق.
وقال هنري لبعض المقربين ان عملية قيام سعد للتوجيه 'عمال علي بطال' كان يفقده الكثير من التركيز ­ يقصد هنري ­ وهذا التعبير قاله كابرال البرازيلي من قبل!! ويكتفي هنري بوجود معتمد جمال!!
أما روجيه المتخصص في الاحمال البدنية.. كان بقاؤه مع الفريق بصفة دائمة سيكون صعب.. فالمعلومات تؤكد ان اسرته ترفض بقاءه لمدة طويلة في مصر.. وأن روجيه يفضل استمرار الاتفاق العادي بالبقاء 10 أيام فقط كل شهر!!
[/b]
[/b][/b]












الخطيب يبحث عن الجاسوس [color=black]









[color:7655=black:7655][b][b][b]بعد أن كشفت 'أخبار الرياضة' في العدد الماضي عن مفاوضات الاهلي مع حسني عبدربه لاعب الاسماعيلي والمنتخب الوطني لضمه مع الموسم القادم لو فشلت جهود مجلس ادارة الإسماعيلي في دفع آخر قسط في استعارته لنادي استراسبورج الفرنسي والتي تبلغ 550 ألف يورو. قام الخطيب بالتحرك بسرعة لمعرفة من سرب اتصالاته مع حسني عبدربه وابراهيم سعيد لاعب الاهلي السابق ورايزاسبورت التركي الحالي.
ليس هذا فقط فقد أبدي بيبو غضبه من تسرب خبر وصول عقد شريف عبدالفضيل مدافع الدراويش للاهلي بعد ان أكدت المصادر ان جوزيه يطلبه بالاسم.
وبالفعل قام المقربون من محمود الخطيب باجراء اتصالات مكثفة غير مباشرة دون الكشف عن لهفة الخطيب لمعرفة من هو الجاسوس الذي سرب الخبر.
[/b]
[/b][/b]












معسكر المنتخب بدون لاعبي الزمالك والمحترفين [b][b][b]اضطر الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة حسن شحاته الي تقديم موعد مباراة مصر والكويت الودية التي تقام بالكويت الودية التي تقام يوم 16 ابريل الجاري نظرا لارتباط النادي الاهلي بمباراة العودة في بطولة دوري ابطال افريقيا احد ايام 20،22.21 ابريل الجاري لاتاحة الفرصة للاعبي الاهلي للتدريب مع الفريق.
ويبدأ معسكر المنتخب مساء يوم 13 ابريل الجاري علي ان يتوجه في اليوم التالي للكويت ويلعب المباراة يوم 16 ابريل ويعود بعدها للقاهرة في اليوم التالي.
ومنح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسن شحاته الفرصة للاعبي الزمالك الذين سيشاركون مع الفريق في المباراة الدولية وعدم استدعائهم لمعسكر المنتخب لمباراة الكويت لم يتم استدعاء اللاعبين المحترفين نظرا لعدم وجود المباراة علي الاجندة الدولية.

[/b][/b][/b]













فرج شلبي يزاحم محمد عبدالشافي [color=black]









[b]فرج شلبي
[color:7655=black:7655][b][b]برغم انشغال هادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالسفر مع فريق قدامي الاهلي خلال قافلة احتفالات المئوية في محافظات مصر المختلفة الا انه كثف من اتصالاته بناء علي مشاورات مع لجنة الكرة وكانت آخر اتصالات هادي خشبة مع فرج شلبي لاعب انبي .اتصالات هادي خشبة أكدها فرج شلبي نفسه للمقربين منه رافضا الكشف عن اسم المسئول الذي يفاوضه، مشيرا إلي أن الأهلي نادي كبير يتمني أي لاعب أن ينضم إليه.
هذا.. مايزال محمد عبدالشافي لاعب المحلة .ومن داخل الجهاز الفني أكد المقربون منهم ان اللاعب وقع بالفعل مثل زميله محمود فتح الله، وحصل علي مقدم العقد.
[/b]
[/b][/b]












علاء عبدالغني:
[color=maroon]لن أرحل من ميت عقبة!









[b]علاء عبد الغني
[color:7655=black:7655][b][b]أكد علاء عبدالغني لاعب الزمالك انه لا يفكر علي الاطلاق في اللعب لأي ناد آخر في مصر الا للزمالك مؤكدا أنه سعيد جدا بوجوده في ميت عقبة.
وعن موضوع التجديد للفريق الابيض قال علاء عبدالغني عقدي مستمر حتي نهاية الموسم القادم وسأجدد للزمالك في حالة عدم الحصول علي عرض أوروبي قوي خاصة ان هذا أهم طموحاتي.
وأضاف اللاعب انه لن يفتح باب التجديد الا في الموسم القادم واذا لم يجد العرض المناسب في الخارج سيوقع للزمالك علي بياض.
وأكد علاء عبدالغني 'لأخبار الرياضة' ان علاقته طيبة جدا بكل اللاعبين وما تردد عن وجود خلافات بينه وبين تامر عبدالحميد ليس له أي أساس من الصحة واسألوا تامر نفسه في هذا الكلام، وهو وتامر سمن علي عسل.
رفض علاء عبدالغني اتهام البعض له بالغرور بعد ان اصبح واحدا من الهيكل الاساسي في الزمالك مؤكدا انه لاعب ملتزم جدا ولم يصبه ذرة غرور واحدة.. وكل هذا الكلام هدفه فقط القضاء علي علاء عبدالغني.
وقال ­ اللاعب ­ انه كان يعاني من بعض الآلام في قدمه وبالتحديد شد في العضلة الضامة ولكن الحمد لله شفي.. وكل هدفه الحصول علي البطولة العربية لاسعاد الجماهير الزملكاوية التي صبرت علي الفريق كثيرا في الفترة الاخيرة.
[/b]
[/b][/b]

















































_________________
الصمت لغه العظماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkady1.bbfr.net
 
كلام نهائي:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القــــــــــــــاضــــــــــــــى :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: