كل ماهو جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاعتراض.. أبرز ظواهر دوري السلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
teto
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 713
العمر : 33
السٌّمعَة : 1
نقاط : 73
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

خطأ
الرومانسى:

مُساهمةموضوع: الاعتراض.. أبرز ظواهر دوري السلة   الجمعة أبريل 06, 2007 5:17 pm

[color=black][b]كتب عصام عبدالحافظ:










[b]سلة الزمالك تواصل مطارد
تها للأهلي علي قمة الدوري
[color:2359=black:2359]الفرق مباريات الذهاب ببعض الظواهر والمفاجآت وانفرد الغريمان التقليديان الاهلي والزمالك بصدارة الدوري في الترتيب الاول والثاني.. فلم يخسر كل منهما أي مباراة في مواجهة الفرق الاخري.. وتراجع الجزيرة الي الترتيب الثالث بهزيمته من الاهلي والزمالك.. ويليه الاتحاد السكندري بثلاثا هزائم من الثلاثة الكبار.. واحتل سبورتنج الترتيب الخامس ثم الشرطة.
وكشفت مباريات الذهاب عن تقارب كبير في المستويات والمنافسة.. وأدت كما يقول صبري سراج رئيس لجنة المسابقات الي تمديد الوقت لأشواط اضافية في بعض المباريات.
وانتقد صبري سراج تفشي ظاهرة الاعتراضات علي التحكيم.. وأصبحت صفة مشتركة من اللاعبين والاجهزة الفنية.. ووجه تحذيرا باسم لجنة المسابقات من الاستمرار في أي تجاوزات.. وأكد ان كل من يخرج علي النص سوف يواجه بعقوبات رادعة.
ولم يسلم المدربون من ظواهر التقييم.. فقد اثبت المدرب الاجنبي بعدم تحقيق أي اضافة لدرجة أن المستوي العام للجزيرة تحت قيادة الايطالي بلازوني تراجع بشدة وهو حامل اللقب في العامين الماضيين.. ولم يقدم زوران في الاتحاد ما يستحق الوقوف عنده.
وفي المقابل كان للمدرب الوطني دور بارز يتضح من اداء سامي الشاروني مع فريق الشرطة.. وطارق سليم المدير الفني للزمالك الذي اعاد ترتيب الفريق في دوري الكبار واستثمر وجود العملاق سمير جودة في دب الحماس في بقية اللاعبين.
وشهدت مباريات الذهاب لدوري الكبار ظهور العديد من الصاعدين بمستويات طيبة ومبشرة.. ويعد ابرزهم في الاهلي كل من مودي الجارحي وكريم ضيف وابراهيم الجمال وابراهيم أبوخضرة.. وفي الاتحاد السكندري كل من ياسر مبارك وأحمد الصباغ وأحمد صديق.. وفي سبورتنج محمد خورشيد تحت 20 سنة.

[b]
[/b]
[/b][/b]












طائرة الأهلي والشمس تواجه الهجوم الكيني [color=black][b]كتبت إلهام عبدالفتاح:










[b]طائرة الأهلي تطمع في الفوز بالبطولة
[color:2359=black:2359]تقام اليوم­ الثلاثاء­ قرعة البطولة الأفريقية للكرة الطائرة للآنسات والتي تنطلق منافساتها غدا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة وتستمر حتي العاشر من أبريل.
أكد خمسة عشر ناديا أفريقيا علي المشاركة في البطولة وهي أندية خطوط الأنابيب والبنك التجاري والسجون الكينية وبلاتورك النيجيري وإنجز الكاميروني وغاليه سطيف الجزائري وبافلونلو البتسواني وموتسيمو سيمبا وكانون أدجيلي من الكونغو الديمقراطية وجامعة رواندا ونديلا من الجابون، وانتر كلب من الكونغو برازفيل، وكوردوا من باكو من بنين بالإضافة إلي الأهلي والشمس من مصر.. لم يحض أي من الفريقين اللذين سيمثلان مصر في البطولة أي استعدادات خاصة علي الرغم من قوتها.. وذلك بسبب قصر الوقت المتاح أمامهما حيث انتهي الدوري المحلي قبل ثلاثة أيام من إقامة البطولة.. واستطاع الأهلي أن يضيف لقبا محليا جديدا بفوزه ببطولة الدوري وجاء الشمس في المركز الثاني واقتصر الدوري علي دورين ذهابا وإيابا بعد الغاء لجنة المسابقات للدورة المجمعة والتي كان مقررا إقامتها لتحديد بطل الدوري وذلك لضيق الوقت وتلاحم البطولات بدون فاصل.
انتهز رءوف عبدالقادر المدير الفني للأهلي مباراته النهائية في الدوري أمام سبورتنج الجمعة الماضي فسبقها بمعسكر مغلق للفريق بالإسكندرية كاستعداد متاح للاعبات فريقه من أجل زيادة تركيز اللاعبات قبل المعترك الأفريقي.
أما حمدي الشامي المدير الفني للشمس فقد آثر دخول فريقه معسكرا قصيرا بعد انتهاء الدوري في أحد فنادق مصرالجديدة.. يشارك فريق الشمس للمرة الأولي علي المستوي الأفريقي وكان للاعبات الشمس تجربة عربية ناجحة قبل عدة أشهر في البطولة العربية بسوريا وحصلن علي المركز الرابع.
وتحظي لاعبات الأهلي بخبرة أفريقية كبيرة وحصلن العام الماضي علي المركز الثاني في البطولة التي أقيمت بموريشيوس ويضم الفريق نجمات المنتخب الوطني سواء كبار أو شابات بالإضافة إلي لاعبة نيجيرية.. ويدخل الفريق الأحمر في قائمة الترشيحات للمنافسين علي اللقب مع الفرق الكينية صاحبة التحدي خاصة البنك التجاري حامل للقب والذي يضم عددا من اللاعبات المخضرمات مثل دور كان ندزابا وسالوم وانجا وفريق خطوط الأنابيب بقيادة أستر شيبو كسجي وحانيت دانجا وهو صاحب أكبر عدد من الألقاب الأفريقية.
وبالإضافة للتحدي المصري­ الكيني فإن الفرق من نيجيريا والكاميرون والجزائر لن يكونوا خارج المنافسة.

[b]
[/b]
[/b][/b]












فشل معسكر بوجي السويدي [b][b]تضاربت الآراء داخل جنبات اتحاد المصارعة خاصة بعد أن فشل سفر محمد عبدالفتاح 'بوجي' لاعب المصارعة الروماني إلي السويد لإقامة معسكره المغلق هناك خاصة أنه من المفترض أن يسافر اللاعب إلي السويد منذ 19 مارس الماضي ولم تصل التأشيرة إلا الخميس الماضي.
وكان د. أحمد السنتريسي رئيس الاتحاد قد أرجع تأخر اللاعب في السفر للسويد بسبب مشاركته مع اتحاد الشرطة الرياضي في بطولة الأندية العربية بالإضافة إلي ضغطه علي مسئولي المجلس لسفر محمود فتح الله المدرب بدلا من حسام حامد.
وعلمت 'أخبار الرياضة' أن تأشيرة بوجي وصلت وكل ما ذكره رئيس الاتحاد كلام خاطئ.. خاصة أن بوجي يتدرب بالمركز الأوليمبي بالمعادي والتي تأخرت بسبب أن مسئولي الاتحاد تأخروا في إرسال جواز السفر لسفارة السويد بالقاهرة.. لدرجة أن رئيس الاتحاد السويدي استعلم من السفارة في مصر عن أسباب التأخير وكان الرد أن المجلس لم يقم بإرسال جواز سفر بوجي.
واجري رئيس الاتحاد السويدي اتصالا هاتفيا ببوجي وأكد له استحالة السفر للسويد لأن المعسكر لن تتعدي مدته عن اسبوع فقط وبالتالي لن يستفيد بوجي من المعسكر بأي حال من الاحوال.
وكان د. أحمد السنتريسي قد اكد ل'أخبار الرياضة' أن الاتحاد كرر سفر بوجي وسيلحق به حسام حامد إلا أن اللاعب لن يسافر حسب ما قاله بوجي للمقربين منه لأنه سيكون بغير فائدة وكل هذه المشاكل كانت بسبب مجلس ادارة الاتحاد الذي يتحمل المسئولية كاملة في فشل كل المعسكرات الخارجية.
[b]
[/b][/b][/b]


















































_________________
الصمت لغه العظماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkady1.bbfr.net
 
الاعتراض.. أبرز ظواهر دوري السلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القــــــــــــــاضــــــــــــــى :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: