كل ماهو جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسرار غياب بركات:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
teto
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 713
العمر : 33
السٌّمعَة : 1
نقاط : 73
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

خطأ
الرومانسى:

مُساهمةموضوع: أسرار غياب بركات:   الجمعة أبريل 06, 2007 5:16 pm

أسرار غياب بركات:
[color=maroon]التعادل أسعد المحلاوية.. وأرضي الأهلاوية









[b]عماد متعب تعرض لرقابة صارمة من
دفاع المحلة وخرج في الشوط الثاني
[color:d5d8=navy:d5d8]تغطية : عمرو كمال
[b]أثار غياب محمد بركات في مباراة غزل المحلة التي انتهت بالتعادل السلبي سيلا من التساؤلات خاصة وان الجماهير الحمراء كانت تعول عليه كثيرا من الامال في ظل غياب صانع الالعاب الدولي محمد أبوتريكة الذي وصل من المانيا قبل المباراة ب 24 ساعة فقط.. مما جعل الاهلي يظهر بشكل باهت وبخاصة في الشوط الثاني الذي سيطر عليه المحلة بفضل حماس وقتالية لاعبية.
هذه النتيجة التي اسعدت المحلاوية.. ورضي بها الأهلي.
ورغم قوة المباراة وسعي الاهلي لحسم الدوري مبكرا، وقوة المنافسة إلا أن مانويل جوزيه حسم موقفه مبكرا وقرر بهدوء عدم ضم محمد بركات، وخوفا من تعرضه للاصابة في اللقاء الحماسي، وذلك بعد سقوط بركات في التدريب منتصف الاسبوع الماضي في التحام قوي مع أحد زملائه، ومع سقوط بركات كاد قلب جوزيه ان يتوقف، ففضل بعد مشورة الجهاز الطبي استبعاد بركات، الذي ما كاد أن يعود للظهور من جديد اهتمام هايلاندرز بعد رحلة علاج طويلة ليخرج من حسابات الجهاز الفني من جديد.
وقد تدرب بركات صباح المباراة مع محمد أبوتريكة الذي عاد من المانيا تحت اشراف علاء ميهوب المدرب المساعد الذي حرص ان يكون المران تدريبا خفيفا ترفيهيا حتي يسلم بركات من جديد لجوزيه علي نفس الحالة حتي تسلمه عليها.
وبرغم الصورة الباهتة للأهلي في لقاء المحلة إلا أن الشغل الشاغل لجوزيه خلال الساعات القادمة هو الوقوف علي حالة ضلعي مثلث الرعب محمد بركات ومحمد ابوتريكة.. وبرغم ان الأخير خارج حسابات مباراة صن داونز بطل جنوب افريقيا إلا أن الامل سيظل قائما في محمد بركات خاصة وان ما الفريق مازال يعاني من النقص الشديد في سبب طابور الاصابات الذي عاد فيه عبدالحميد حسن.

[b]
[/b]
[/b][/b]












فاز علي المقاولون 4/2
[color=maroon]جمال حمزة رود ذئاب الجبل









[b]مصطفي جعفر تألق أمام
المقاولون وأحرز الهدف الأول للزمالك
[color:d5d8=navy:d5d8][b]نجح لاعبو الفريق الابيض في تحقيق فوز معنوي.. قبل السفر الي الاردن.. فاز الفريق 4/2 علي المقاولون ذئاب الجبل­ ومازال في المركز الثالث حسب الجدول لكن فرصة الابيض كبيرة في المركز الثاني.
لعب هنري ميشيل بطريقة 4/4/2، واعتمد علي الثنائي التونسي يامن بن ذكري ووسام العابدي في الوسط الدفاعي.. وامامهما تامر عبدالحميد وعلاء عبدالغني.. الرباعي عبء الهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة علي مرمي عبدالواحد السيد.. وظهر حازم امام بشكل جيد في الشوط الاول.. جري كثيرا وسدد علي المرمي.. وقام بالدفاع في بعض الاوقات كما شكل مصطفي جعفر خطورة ايضا.
تقدم الزمالك في الشوط الاول بهدف مصطفي جعفر.. ولم يتوقف الهجوم الابيض في الشوط الثاني ومن احدي الهجمات المرتدة نجح بوبا المهاجم النيجيري في احراز هدف التعادل 'لذئاب الجبل'.
دفع هنري ميشيل بالموهوب جمال حمزة في الدقيقة 28 من الشوط بدلا من عبدالحليم علي.. ومنذ هذه اللحظة اصبح للزمالك شكل وطعم ولون جديد.. واثبت جمال حمزة انه موهوب 'بحق وحقيقي'.. ومن اول لمسة ينجح جمال في احراز هدف التقدم الابيض لتسعد المدرجات البيضاء من جديد.
من جد وجد.. هذا المثل ينطبق تماما علي علاء عبدالغني لاعب الوسط الابيض ودينامو الفريق.. احرز علاء الهدف الثالث من تسديدة جميلة.. ولم يفقد المقاولون الامل، ونجح بوبا في احراز الهدف الثاني.. الا ان جمال حمزة انهي طموح 'ذئاب الجبل' بالحصول علي نقطة.. واحرز الهدف الرابع.. ليعود جمال حمزة من جديد.

[b]
[/b]
[/b][/b]












الجهاز الفني للمنتخب يدافع
عن نفسه في مباراة موريتانيا [color=black]









[b]محمد ذيدان نجم المنتخب الوطني أجاد
في مباراة موريتانيا وأحرز هدفا ملعوبا
[color:d5d8=black:d5d8][b][b]حاول الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول الدفاع عن نفسه لما حدث من اخطاء واضحة في مباراة مصر وموريتانيا والتي فازت بها مصر 3/صفر.
وكانت سهام النقد قد وجهت للجهاز الفني بقيادة حسن شحاته لاداء هذه المباراة وادت الي طرد عماد متعب وعدم سحبه قبل طرده نظرا لسوء حالته الفنية واضاعته اكثر من هدف مؤكد.
كما تسبب الجهاز الفني في استدعاء احمد حسام ميدو في البداية وبعد حضوره اضطر الجهاز لاستبعاده من المعسكر نظرا لاصابته والجهاز يعرف باصابته من قبل استدعائه بالاضافة لاستدعاء اللاعب امير عزمي مجاهد من السعودية وجلوسه احتياطيا ولم يتم الدفع به.
كما تم توجيه النقد للجهاز الفني للمنتخب نظرا للتأكيد علي قوة المباراة وصعوبتها رغم عدم وجود تاريخ لموريتانيا في الكرة الافريقية.
التقت اخبار الرياضة بحماده صدقي مدرب مساعد المنتخب الوطني الذي قال ان الجهاز الفني بريء من كل هذه الاتهامات لاننا نرسل خطابات الاستدعاء للمحترفين قبل المباراة باسبوعين وخلال هذه الفترة لعب احمد حسام مباراتين اصيب في احداهما وجاء لمصر مصابا ومعه تقرير طبي باصابته وكشف عليه الجهاز الفني للمنتخب واكد صحة الاصابة فتم استبعاده.
غير جاهز
وبخصوص عدم مشاركة امير عزمي قال صدقي ان رؤية الجهاز الفني للمباراة اكدت علي ضرورة وجود بديل قوي علي دكة الاحتياطي تحسبا لاي ظروف المباراة.. ولقد دفعنا بابراهيم سعيد في الشوط الثاني لان الموقف يحتاجه وعموما هذه المسألة ليست مشكلة لانه لاتوجد ارتباطات كثيرة للمنتخب هذا العام فلا خوف من تعدي المحترفين لنسبة الاستدعاء في المباريات الرسمية
غير موقفة
وبالنسبة لعماد متعب غير الموفق قال صدقي نعم كان عماد غير موفق ولكن رؤية حسن شحاته بأنه قادر علي احراز اي هدف في اي وقت وبعدها تمشي الكرة معا ولكن حدث العكس ولم يوفق وفقد اعصابه ونال الطرد ولو نعلم ذلك لتم تفييده تميزه!
[/b]
[/b][/b]

















































_________________
الصمت لغه العظماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkady1.bbfr.net
 
أسرار غياب بركات:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القــــــــــــــاضــــــــــــــى :: القسم الرياضى :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: